Indicators on يوم المرأة الإماراتية You Should Know

Wiki Article



وأكد معالي علي سعيد النيادي، رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، على الدور الحيوي الذي تواصل المرأة الإماراتية القيام به في مختلف قطاعات الدولة، وخاصةً في مجال إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على المستويين المحلي والوطني، مشيراً إلى أنها لعبت دوراً محورياً في قيادة الجهود المستمرة لحماية الوطن، وأثبتت كفاءتها وإخلاصها في العمل عبر كافة مستويات المنظومة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وأسهمت بشكل حيوي في تنمية هذه المؤسسة الوطنية وتقدمها.

تعترف دولة الإمارات بأعمال الرعاية غير مدفوعة الأجر والعمل المنزلي للمرأة وتقدره من خلال توفير الخدمات العامة والبنى التحتية ووضع سياسات الحماية الاجتماعية وتعزيز تقاسم المسؤولية داخل الأسرة.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

وأضاف سموه: «نستشرف مستقبلاً زاهراً للوطن تقدم المرأة فيه دوراً مؤثراً يعزز من التوجهات الوطنية ورؤيتنا الطموحة للمستقبل».

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

 انتخبت سعادة الدكتورة أمل القبيسي رئيساً للمجلس الوطني الاتحادي، مما يجعلها أول امرأة لرئاسة المؤسسة البرلمانية على المستوى الإقليمي.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

الإبلاغ عن الإتجار بالبشر في حق النساء أو الأطفال- هيئة الرعاية الأسرية، أبوظبي 

وأثبتت الملاحظات استبعاد إحدى أقدم النظريات التي تشير إلى أن القمر يعتبر في أصله كويكب تم جذبه إلى مدار يوم المرأة الإماراتية الكوكب الأحمر، وتؤكد أنه من المرجح أن يكون القمر أصله من المريخ وليس كويكباً كما تم افتراضه سابقاً.

(عن الموقع الرسمي لوكالة أنباء الإمارات) إيماناً من قيادة دولة الإمارات بأهمية مساهمات بنات الوطن، وتقديراً وتكريماً لما قدمنه لدعم مسيرة التنمية في الدولة سواء داخل الوطن أو خارجه

رئيس مركز جنيف لحقوق الإنسان: المرأة الإماراتية تحقق إنجازات استثنائية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها

Report this wiki page